معامل تنسيق جامعة القاهرة جاهزة لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم‎‎


 معامل تنسيق جامعة القاهرة جاهزة لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم

استعداد كامل للتسجيل إلكترونيا وتقديم التسهيلات لجميع الطلاب طوال فترة التنسيق


تستقبل معامل تنسيق جامعة القاهرة بمقارها بكليات الهندسة والزراعة والدراسات العليا للبحوث الإحصائية، طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم إلكترونيًا، وتقديم التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة طوال فترة التنسيق.

وأوضح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أنه تم الاستعداد مبكرًا حيث تم تجهيز المعامل لاستقبال أكبر عدد من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم؛ مؤكدًا أنه تم وضع خطة هذا العام لتنظيم عملية التسجيل داخل المعامل وخارجها لضمان سلامة جميع المترددين والموظفين، وتوفير أماكن مناسبة لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لعدم التزاحم والتكدس بالمعامل، مع التوجيه بتقديم التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن المعامل الثلاثة معدة ومجهزة على أكمل وجه وتضم أجهزة حاسب آلي حديثة مزودة بالإنترنت وطابعات حديثة لطباعة بطاقات ترشيح الطلاب، كما يتواجد بمعامل تنسيق جامعة القاهرة موظفون مختصون لتقديم المعلومات الكافية للطلاب وأولياء الأمور، إلى جانب فنيين مدربين لحل أي مشكلة قد تطرأ سواء في أجهزة الحاسب الآلي أو الإنترنت.



أخر الاخبار

قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد د. الخشت يشدد على الانتهاء من إعلان الجداول وبدء الدراسة من اليوم الأول والتواجد المستمر بين الطلاب‎‎
حصول كلية هندسة القاهرة على الاعتماد الدولي في إدارة المنظمات التعليمية وإدارة مكافحة الرشوة والفساد‎‎
د. الخشت يستعرض تقرير نتائج النسخة الخامسة من معسكر قادة المستقبل بمشاركة 600 طالب وطالبة بجامعة القاهرة‎‎
وزير التعليم العالي و د.الخشت يتفقدان معرض جامعة القاهرة المشارك فى فعاليات منتدى أنشطة الجامعات لمواجهة تأثيرات التغيرات المناخية‎‎
الخشت يترأس اجتماع مجلس المعهد القومى للأورام بمستشفى الثدى بالتجمع الأول‎‎


عودة

جامعة القاهرة - معامل تنسيق جامعة القاهرة جاهزة لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم‎‎
جامعة القاهرة - معامل تنسيق جامعة القاهرة جاهزة لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم‎‎