رئيس جامعة القاهرة يعلن صدور القرار الجمهوري بتعيين الدكتورة جيرالدين أحمد عميدًا لكلية طب الأسنان لمدة ثلاث سنوات
أعلن الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، صدور القرار الجمهوري بتعيين الدكتورة جيرالدين أحمد عميدًا لكلية طب الأسنان لمدة ثلاث سنوات.
وهنأ رئيس جامعة القاهرة، الدكتورة جيرالدين أحمد على ثقة القيادة السياسية، مشيدًا بمسيرتها الأكاديمية والمهنية وخبراتها في مجال طب الفم والأسنان، موجهًا بضرورة العمل بروح الفريق، والسعي إلى تطوير الكلية والنهوض بها على المستويات التعليمية والإدارية والبحثية، في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة، وبما يتسق مع الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقها الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي في مارس 2023.
وشدد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، على أهمية الارتقاء بكافة قطاعات الكلية، والتوسع في عقد برامج علمية مشتركة ومزدوجة مع جامعات مرموقة ذات تصنيف دولي متقدم، والعمل وفقًا لأفضل المعايير الأكاديمية العالمية، وتوفير بيئة تعليمية محفزة تدعم التميز والإبداع لدى الطلاب، إلى جانب تعزيز مساهمة الكلية في المبادرات الرئاسية والمشروعات القومية.
وأكد رئيس جامعة القاهرة، على ضرورة وضع رؤية مستقبلية شاملة تواكب تطلعات الجامعة، وتُسهم في تحقيق جودة العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، بما يتماشى مع الخطط الوطنية للتنمية المستدامة.
ومن جانبها، أعربت الدكتورة جيرالدين أحمد، عن اعتزازها بثقة القيادة السياسية وقيادة الجامعة، مؤكدًة التزامها الكامل بتنفيذ استراتيجية الجامعة وتوجيهاتها، والعمل بروح الفريق والقيادة المؤسسية مع منتسبي الكلية، لتحقيق أهداف الجامعة وتعزيز مكانتها الأكاديمية والبحثية.
أخر الاخبار
جامعة القاهرة تطلق برنامجها للأنشطة الصيفية للطلاب لتعظيم الاستفادة من الإجازة وتنمية المهارات واكتشاف المواهب
جامعة القاهرة الأهلية تؤكد التزامها بالانضباط الجامعي وتعلن إحالة 102 طالب للتحقيق خلال العام الجامعي 2025/2026
كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة تجدد شهادتي الأيزو الدوليتين في التطوير الإدارى والخدمات التعليمية والبحثية.
بالتزامن مع الذكرى الـ70 للعلاقات المصرية الصينية.. رئيس جامعة القاهرة يبحث مع السفير الصيني بالقاهرة سبل تعزيز الشراكات الأكاديمية والبحثية مع المؤسسات التعليمية الصينية
مواصلة المتابعة الميدانية لانتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات القطاع الصحي بجامعة القاهرة الأهلية
عودة