أولا: المستندات المطلوبة للترقي لأعضاء هيئة التدريس

1.جواب معتمد ومختوم ختم النسر من عميد الكلية التى يتبعها الباحث يفيد بتقدمه للترقية لدرجة أستاذ مساعد أو استاذ.
2.قائمة الابحاث المتقدم بها للترقية معتمدة ومختوم ختم النسر من عميد الكلية.
3.يرسل نسخة من الابحاث الانجليزية فى صيغة "word أو pdf" وللابحاث العربية ترسل نسخة فى صيغة word فقط.

 

ثانياً: خطوات التقدم للفحص الكترونياً:


1-يقوم الباحث بارسال جميع الأوراق المطلوبة على الايميل التالى:
ithenticate@eservices.cu.edu.eg

2-كتابة البيانات الاتية داخل الايميل:
●  اسم ورقم اللجنة العلمية.
●  الدرجة المتقدم لها (أستاذ / أستاذ مساعد).
●  رقم الموبايل (للحصول على كود الدفع الإلكتروني).
●  الرقم القومى الخاص بالمتقدم.

3-يتم مراجعة الأوراق المرسلة من مركز الخدمات المعرفية الإلكتروني وفى حالة اكتمالها سيتم ارسال كود لدفع الرسوم عن طريق فورى على رقم الموبايل البريد الإلكتروني في خلال يوم عمل
4-يقوم المتقدم باستخدام الكود والدفع في اى مكينة فورى (هذه الخدمة تندرج تحت خدمات @Fawry)
5-يقوم المركز بأرسال التقارير الى وحدة المكتبات الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات فى موعد اقصاه خمسة عشر يوم عمل من تاريخ سداد الرسوم.

ملاحظات هامة
●  يجب كتابة البيانات المطلوبة بدقة وبوضوح لتجنب تأخير عمليات المراجعة والدفع.
●  يجب دفع الرسوم فى خلال 14 يوم من تاريخ استلام كود الدفع
●  فى حالة عدم اكتمال اى من الأوراق المطلوبة أو البيانات، سيتم ايقاف استلام طلب الفحص لحين اكتمالها.
●  التاكد من تطابق أسماء الابحاث مع القائمة المرسلة.
●  يتم استلام طلبات الفحص من الجامعات الحكومية فقط.
●  فى حالة سحب طلب الفحص بعد سداد الرسوم لا يتم استرداد الرسوم المدفوعة.
 

 




عودة

جامعة القاهرة - الشئون الاكاديمية->الخدمات الألكترونية->خدمة فحص النزاهة الاكاديمية للترقي لأعضاء هيئة التدريس
جامعة القاهرة - الشئون الاكاديمية->الخدمات الألكترونية->خدمة فحص النزاهة الاكاديمية للترقي لأعضاء هيئة التدريس