Page 147 - تقرير إنجازات جامعة القاهرة من أغسطس 2017 إلي يوليو 2018
P. 147

‫اعتماد الجودة والإصلاح الإداري والتحول إلى اللامركزية‬

                                                       ‫الجودة والاعتماد الدولي‬

                                                       ‫اعتماد الأمانة العامة للجامعة‬                                               ‫‪1‬‬

                                        ‫❑ حصل الهيكل الإداري للأمانة العامة لجامعة القاهرة على شهادة الأيزو ‪2015 /9001‬‬
                                        ‫في مجال تقديم خدمات وأنشطة التعليم العالي في العديد من التخصصات العلمية‪،‬‬
                                        ‫وكذلك الخدمات الاستشارية وخدمة المجتمع وتنمية البيئة من شركة ‪Russian‬‬
                                        ‫‪ Register‬لمدة ثلاث سنوات تنتهي في أبريل ‪ ،2021‬وهى أكبر الشهادات العالمية‬
                                        ‫لمراجعة النظم الإدارية التى تقوم على التأكد من تطابق الوثائق مع الواقع الإدارى‬

                                ‫الفعلى‪ ،‬واستيفاء معايير الماصعلتحةماالدم اسلتدفيودليملنل املخعادممالت المقدمة‪ ،‬والمعايير المطلوبة‬

                                        ‫لجودة الجهاز الإدارى‪ ،‬ومتطلبات ومعايير الأيزو التي تعتمد على مجموعة من‬
                                        ‫المبادئ وضعها خبراء مواصفات الأيزو حول أداء الجهاز الإدارى والمعايير الموضوعية‬
                                        ‫لجودته التى تتم من خلال المراجعات الدورية وحل المشاكل أثناء التنفيذ والتدقيق‬

                                           ‫لاستيفاء متطلبات الجودة في إطار سعى الجامعة للتميز وخدمة الوطن بكل جدية‪.‬‬

‫‪153‬‬
   142   143   144   145   146   147   148   149   150   151   152