محددات تأثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الانساق الثقافية للجمهور المصرى



من المقرر ان يتم مناقشة رسالة دكتوراة بعنوان" محددات تأثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الانساق الثقافية للجمهور المصرى،  قسم العلاقات العامة والاعلان، كلية الاعلام ، جامعة القاهرة، المقدمة من الباحث/ أحمد محمد خطاب، وتتكون لجنة الحكم والمناقشة من أ.د / على محمود ابو ليلة رئيساً، أ.د / سامى عبد العزيز مشرفاً، أ.د / سامى طايع عضواً، اطيب الامانى بالتوفيق.





أخر الاخبار

د. الخشت: تطور مركز جامعة القاهرة في العلوم الاجتماعية والإدارة بالتصنيف الإنجليزي كيو إس بنسبة 800%‎
اقتصاد وسياسة القاهرة تختتم فعاليات ملتقى التوظيف والتدريب السنوي بمشاركة 35 جهة حكومية وخاصة‎
علوم القاهرة تختتم ملتقى التوظيف السنوي بعد إقبال كبير من الطلاب والشركات‎
د. الخشت يشارك في مؤتمر وزارة العدل حول الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على حقوق الملكية الفكرية‎
ندوة بجامعة القاهرة لتشجيع وتوجيه الباحثين لخدمة المجتمع وحل المشكلات من وجهة نظر جغرافية


عودة

جامعة القاهرة - محددات تأثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الانساق الثقافية للجمهور المصرى
جامعة القاهرة - محددات تأثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الانساق الثقافية للجمهور المصرى