أثر جودة الخدمات الالكترونية على رضا العملاء


طباعة pdf

تم تشكيل لجنة فحص وحكم على الرسالة العلمية المقدمة من / مها سعيد عبده للحصول على درجة الماجستير فى إدارة الاعمال، بعنوان "أثر جودة الخدمات الالكترونية على رضا العملاء فى البنوك التجارية المصرية"وتتكون اللجنة من :-

أ.د/اسامة عبد الخالق الانصارى - د/عبير عبد الرحمن محروس   -  أ / عماد عدلى عازر            .

 



أخر الاخبار

مؤتمر دولي حول مستقبل التمريض فى ضوء التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي بكلية التمريض الأربعاء المقبل‎
جامعة القاهرة تنظم زيارة لطلابها إلى معالم قلعة صلاح الدين الأيوبي ومستشفى سرطان الأطفال لنشر الوعي الأثري وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال‎
رئيس جامعة القاهرة يهنئ البابا تواضروس الثاني والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد‎
للعام العاشر على التوالى: تجديد شهادة "الأيزو" لجامعة القاهرة بعد المراجعة الشاملة لنظام إدارة الجودة بالجامعة‎
جامعة القاهرة تعلن عن تأجيل مقابلات منصب عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية


عودة

جامعة القاهرة - أثر جودة الخدمات الالكترونية على رضا العملاء