أثر التجارة الإلكترونية على استخدمات العلامات التجارية





تم تسجيل رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالبة/ منال ناجح محمد صالح الطرفى بعنوان «أثر التجارة الإلكترونية على استخدمات العلامات التجارية» تحت إشراف الأستاذ الدكتور/ أحمد فاروق وشاحى. كما تم تسجيل رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالب/ سعد عبد الحميد محمود الصالح بعنوان «صكوك التمويل وفقاً لقانون 10 لسنة 2013 كآلية لتمويل المشروعات» تحت إشراف الأستاذة الدكتورة/ سميحة القليوبى والأستاذ الدكتور/ خليل فيكتور.




أخر الاخبار

د. الخشت: تطور مركز جامعة القاهرة في العلوم الاجتماعية والإدارة بالتصنيف الإنجليزي كيو إس بنسبة 800%‎
اقتصاد وسياسة القاهرة تختتم فعاليات ملتقى التوظيف والتدريب السنوي بمشاركة 35 جهة حكومية وخاصة‎
علوم القاهرة تختتم ملتقى التوظيف السنوي بعد إقبال كبير من الطلاب والشركات‎
د. الخشت يشارك في مؤتمر وزارة العدل حول الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على حقوق الملكية الفكرية‎
ندوة بجامعة القاهرة لتشجيع وتوجيه الباحثين لخدمة المجتمع وحل المشكلات من وجهة نظر جغرافية


عودة

جامعة القاهرة - أثر التجارة الإلكترونية على استخدمات العلامات التجارية
جامعة القاهرة - أثر التجارة الإلكترونية على استخدمات العلامات التجارية