جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة شركات بيت الخبرة لتأهيل الطلاب لسوق العمل


وقعت جامعة القاهرة ومجموعة شركات بيت الخبرة، بروتوكول تعاون لتدريب طلاب الجامعة بمجال ريادة الأعمال، ويهدف البروتوكول إلي تطوير التدريب وتنمية المهارات المؤهلة لسوق العمل، ويتم سريان العمل لهذا التعاون لمدة 4 سنوات أكاديمية علي مراحل تبدأ بكلية التجارة وتنضم إليها كليات أخري خلال فترة البروتوكول الموقع وتعقد المحاضرات والتدريب العملي للطلاب تحت إشراف مجموعة من أساتذة الجامعات أصحاب الخبرة، وذلك بهدف تأهيل عدد من الشباب للتوظف في البنوك والشركات.

وقع البروتوكول الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والمهندس خالد عبدالله رئيس مجموعة شركات بيت الخبرة، وذلك بحضور الدكتور احمد زكي بدر وزير التنمية المحلية السابق، والدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد من ممثلي الشركات التي تمثل مجموعة بيت الخبرة، إلي جانب عدد من عمداء الكليات.

وصرح الدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن البروتوكول يستهدف دعم المنظومة التعليمية من خلال توفير فرص التدريب وتزويد طلاب الجامعة بمهارات العمل من خلال الدخول في شراكات مع المجتمع المدني وعدد من الشركات والبنوك لتوفير فرص عمل للطلاب بعد إعدادهم الإعداد المناسب في برنامج ريادة الأعمال الذي يقدمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، مشيراً إلي أن لدي جامعة القاهرة شراكات مماثلة من خلال برنامج ريادة الأعمال الذي يستهدف تنمية قدرات الطلاب لتسهيل إلحاقهم بسوق العمل .



أخر الاخبار

طالب بجامعة القاهرة مترجمًا للمنتخب النمساوي في بطولة كأس العالم لكرة اليد‎
إعلان أسماء الفائزين في مسابقة "الفنجري" البحثية حول الشائعات وتأثيرها على التنمية‎
جامعة القاهرة تحقق طفرة فى تصنيف الاستشهادات العلمية الإسباني"ويبومتركس" يناير 2021 .. وتتقدم 210 مركزا دفعة واحدة متصدرة الجامعات المصرية‎
جامعة القاهرة تخاطب الصحة رسميًا لتوفير لقاح كورونا للأطقم الطبية والفئات ذات الأولوية على نفقتها‎
جامعة القاهرة: حنين حسام ستعود لاستكمال الدراسة وأداء الامتحانات‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة شركات بيت الخبرة لتأهيل الطلاب لسوق العمل
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة شركات بيت الخبرة لتأهيل الطلاب لسوق العمل